مدرسة الخلفاء الراشدين (ب) السلام
أ / أحمد زكى يرحب بسيادتكم الرجاء تسجيل الدخول
مدرسة الخلفاء الراشدين (ب) السلام

عرض جميع الأنشطة الخاصة بالمدرسة وكذلك تبادل الخبرات مع المدارس الأخرى وذلك لتحسين الأداء في إطار منظومة الجودة الشاملة (( مشرف الموقع أ / أحمد زكى ))
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إيطاليا تنحنى أمام الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedzaki
مشرف الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 96
العمر : 47
http://i34.servimg.com/u/f34/11/14/55/92/111010.pn :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: إيطاليا تنحنى أمام الفراعنة   الأحد يونيو 21, 2009 8:20 am

إيطاليا تنحنى أمام الفراعنة


«إيطاليا تنحنى أمام الفراعنة».. بهذه العبارة علقت صحيفة «كوريير ديللو سبورت» الإيطالية على خسارة منتخب بلادها أمام المنتخب الوطنى المصرى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس القارات.
ونقلت الصحيفة عن الحارس جانلويجى بوفون قوله: «هذه المباراة ستعيدنا إلى صوابنا، وكان من الضرورى أن تحدث لنا صدمة لكى نفيق ونركز فى العودة إلى مستوانا المعهود قبل انطلاق كأس العالم العام المقبل».
ووضعت الصحيفة صورة لجاتوزو وقت أن دخل فى كرة مشتركة مع محمد أبوتريكة وخرج يرفع سرواله وأبوتريكة يقف وراء منه ويضحك على الموقف، وعلقت الصحيفة على الصورة بأن إيطاليا انحنت أمام الفراعنة.
فيما شنت صحيفة «جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية هجوماً على منتخب بلادها قائلة: «بقايا إيطاليا واجهت المصريين، والحضرى حارب المهاجمين»، وأشارت الصحيفة إلى أن عصام الحضرى لعب الدور الأكبر فى فوز مصر، وأنه وقف محارباً أمام المهاجمين الطليان.
وقالت صحيفة «توتو سبورت» إن الحضرى أنقذ مصر من الهزيمة على يد إيطاليا بطلة العالم، وأن حلم كأس العالم العام المقبل أصبح فى خطر.
ونشرت الصحيفة عنواناً آخر للمباراة يقول: «كوريا المصرية» فى إشارة إلى خسارة المنتخب الإيطالى عام ٢٠٠٢ من كوريا الجنوبية بنهائيات كأس العالم فى دور الـ١٦ والذى أطاح بالطليان من البطولة، وركزت الصحيفة على أن منتخب بلادها يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين على نظيره البرازيلى فى اللقاء المقبل، لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجالية المصرية بالعاصمة الإيطالية ميلانو حرصت على النزول إلى شوارع المدينة للاحتفال بالنصر الغالى للمصريين على إيطاليا
















































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedzaki305.ahlamontada.net
 
إيطاليا تنحنى أمام الفراعنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الخلفاء الراشدين (ب) السلام :: الفعالية التعليمية :: أخبار خفيفة-
انتقل الى: